قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الزمالك يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على كايزر تشيفز 2-1
حسم نادي الزمالك تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على كايزر تشيفز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.
افتتح خوان بيزيرا التسجيل للزمالك في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 72، مؤكدًا تفوق الأبيض على أرضه.
ورغم السيطرة الواضحة للزمالك، قلص مكابي ليليبو الفارق لصالح كايزر تشيفز في الدقيقة 75، لتشتعل الدقائق الأخيرة من المباراة قبل أن يحسم الزمالك الانتصار.
وبهذه النتيجة، تصدر الزمالك المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، بينما بقي كايزر تشيفز في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وحجز المصري البورسعيدي البطاقة الثانية للتأهل برصيد 10 نقاط أيضًا

.jpg)

.jpg)


